شراء شیلاجیت فوائد شیلاجیت shilajit frome pakistan 3

شرا شيلاجيت فوائد شيلاجيت اطلب الشیلاجیت من ای مکان فی العالم

فوائد شيلاجيت

اطلب الشیلاجیت من ای مکان فی العالم

whatsapp: 0092-347-0005578

www.etopk.com

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

ما هو شيلاجيت

كنت في الغالب الأرجح هنا لأحد اثنين من الأسباب، كنت قد سمعت من شيلاجيت وتريد معرفة المزيد. أو كنت قد حاولت شيلاجيت في شكل واحد أو آخر، وربما في الشرق، وتريد أن تجد مصدر السمعة وجودة على شبكة الانترنت. إذا لم تكن معتادا، فاقرأ. إذا كنت، انتقل إلى أسفل وتحقق من النموذجين الموصى بها هنا.

فوائد شيلاجيت
فوائد شيلاجيت

فما هو شيلاجيت؟

وببساطة، فإنه هو مركب تكملة مثل أنه عند استهلاكها، يمكن أن توفر عددا من الفوائد الصحية. لديها العديد من الخصائص المثيرة للاهتمام، وقد اتخذت في شكل أو لآخر لآلاف السنين في أماكن مثل التبت والهند وروسيا والصين ومنغوليا، وحتى اليونان القديمة. لذلك، إذا كان قد تم منذ فترة طويلة جدا، وأنه لأمر مدهش، لماذا لا يأخذ الجميع ذلك؟ حسنا، هم، هو المركب الطبي الأكثر شعبية في شبه القارة الهندية. ومن المعروف أيضا شيلاجيت ما يقرب من اثني عشر أسماء مختلفة (مثل شيلاجيت، الملعب المعدنية والأسفلت الأسود) ويستخدم في الايورفيدا والطب التقليدي على نطاق واسع في جميع أنحاء آسيا. كان الغرب بطيئا للغاية لتبني الطب الشرقي، على الرغم من تقليد طويل بشكل لا يصدق من التجارب الطبية التي أنتجت العلاجات اختبار الوقت.

من أين تأتي من / كيف يتم ذلك؟

يتم الحصول على شيلاجيت النقي من عدد قليل من سلاسل الجبال في آسيا، وتحديدا جبال هيماليان التبتية، والتكتلات الروسية، التاي المنغولية، وجبال جيلجيت الباكستانية. ويوصى شيلاجيت هنا من مجموعة لاداخ فى جبال الهيمالايا الشمالية الغربية بين الهند والتبت، ويتم حصادها على ارتفاعات تزيد على ثلاثة الاف متر او حوالى عشرة الاف قدم. ومن المسلم به عموما هيمالايان شيلاجيت لتكون أعلى مستوى من الجودة وأكثر شيلاجيت أقوى المتاحة بسبب درجات الحرارة المثالية والارتفاع لتشكيل.

فوائد شيلاجيت
فوائد شيلاجيت

هو شيلاجيت عشب؟

شيلاجيت نفسها ليست عشبة. ومع ذلك، العديد من البائعين توفير شيلاجيت في مزيج مع الشفاء والأعشاب الطبية الأخرى. هذه الأعشاب (مثل أشواغاندا، على سبيل المثال) تساعد على مضاعفة وتعزيز العديد من الفوائد التي شيلاجيت يوفر من تلقاء نفسها. ومع ذلك “عشب شيلاجيت” لا وجود لها من تلقاء نفسها!

سمعت الحق، تحصد. شيلاجيت (أسود الأسفلت) ليس عشب طبيعي ولا مركب طبي من صنع الإنسان. وهو ينطلق حرفيا من الشقوق في الجبال مثل الرحيق أو النسغ ويتم التخلص من حجر جبال الهيمالايا. في الأساس، هذه الأشياء هو الدم من جبال الهيمالايان وكلمة “شيلاجيت” يمكن أن تترجم إلى الصخور التي لا تقهر، مدمرة الضعف، أو الفاتح من الجبال.

الاستعارات جانبا، شيلاجيت هو الافرازات التي تحدث بشكل طبيعي من أصول النبات والمعادن القائمة. في هذه الجبال الهيمالايا، يموت المواد العضوية والنباتية، ويمزج مع الكائنات الحية الدقيقة أو الأيض الميكروبي في التربة، وتشبع في الماء خلال تجميد الربيع، ويعمل طريقه في عمق الصخور الصخور، يرش المعادن من الحجر، يحصل على ضغط من طبقات من الصخور ، يخمر و “تخمر” في هذه الحالة مضغوط لآلاف السنين، وعندما تكون جاهزة، وذلك بسبب الحرارة الشديدة من الشمس على الحجارة، فقاعات من أسفل إلى أسفل. في الأساس، كنت قد حصلت على المادة التي هي من الأصول العضوية والجيولوجية، وهذا هو أساسا التقطير من الفيتامينات والمعادن والمغذيات والانزيمات، الشوارد، والأحماض الأمينية.

بعد حصاد شيلاجيت الهيمالايا يتم معالجتها إما، أو تباع في شكلها الخام. كن حذرا من البائعين الذين يبيعون منتجاتها في شكلها الخام، ولا تحصل على شيلاجيت نقية الخلط مع شيلاجيت الخام. يمكن أن تحتوي شيلاجيت غير المعالجة، أو المعالجة بشكل غير صحيح على السموم والمعادن الثقيلة … انها جاءت من داخل جبل بعد كل شيء. إذا كنت قلقا بشأن السلامة هناك قسم على ذلك أدناه. الانتقال إلى معلومات السلامة

ما هي فوائد شيلاجيت / أسود الأسفلتوم؟

  1. فوائد شيلاجيت نقية كما ملحق الأسطورية، وعرف سمات المجمع مع الخصائص السحرية التي بشرت من قبل الآلهة. تاريخيا تم استخدامه كعلاج للجميع. في السنوات الستين الماضية أو ما يقرب من ذلك أظهرت العديد من الدراسات العلمية فوائدها، وأبحاث مستمرة تؤكد لهم.

وقد استخدمت تقليديا لما يلي:

زيادة الطاقة والقدرة على التحمل (سواء البدنية، والجنسية)، وتعزيز الممارسات التأملي والروحي، وإزالة السموم، كعلاج للمرض العام، كمنشط جنسي، لعلاج سرعة القذف، كملحق لتعزيز الجهاز المناعي، ومرة أخرى، باعتبارها علاج عام جميع.

تميل الأعراف الحديثة إلى المبالغة في الفوائد “المثبتة” من شيلاجيت / الأسفلتم الأسود كعلاج لجميع الأمراض، أو عجب مادة لأسباب التسويق. في نيبال، شيرباس عدها ضرورية لنظامهم الغذائي، والعلماء يعزو قوتهم وطول العمر في جزء منه إلى شيلاجيت. في الهند يستخدم على نطاق واسع من قبل الرجال لتنشيط، علاج العجز الجنسي، وعلاج سرعة القذف. في الصين يتم استخدامه لبناء الطاقة البدنية والروحية والجنسية. وتشمل الاستخدامات المطالب بها:

الحساسية ارتفاع المرض مضادات الأكسدة مكافحة الشيخوخة المضادة للالتهابات
القلق الربو التهاب شعبي سرطان كآبة
إزالة السموم السكري / مستويات الجلوكوز في الدم مشاكل في الجهاز الهضمي استسقاء طاقة
صرع ضعف الانتصاب ممارسة الانتعاش

 

خصوبة

 

التركيز

 

دعم نظام المناعة ضعف جنسی تعلم

 

بدانة

 

الم

 

سرعة القذف ذهان الأمراض الجلدية منبه قرحة المعدة
خلل في الغدة الدرقية مشاكل المسالك البولية      

فوائد شيلاجيت

هو شيلاجيت فعالة؟

أكدت البحوث أسباب لاتخاذ شيلاجيت / أسود الأسفلتوم:

مرة أخرى، كان الهيمالايا شيلاجيت موضوع الدراسة في المقام الأول في روسيا والهند على مدى العقود القليلة الماضية. تم التحقيق في الفوائد التالية وتم التأكيد عليها في المختبر.

المضادة للحساسية مكافحة السكري المضادة للفطريات المضادة للأكسدة
المضادة للالتهاب لالتهاب المفاصل والروماتيزم المضادة للفيروسات

 

الوقاية من مرض الزهايمر

 

المعرفي والذاكرة محسن

 

ارتفاع عال مشاكل / نقص الأكسجة، والمرض، والخمول، والاكتئاب الأنفلونزا / البرد المشترك

 

تجديد العقلية والجسدية أو فوائد مكافحة الشيخوخة

 

منشط الذهن / الذكية المخدرات / المعرفي والذاكرة محسن

 

تخفيف الآلام والإصابات إصلاح الإجهاد والقلق الحد

 

أولسر ريباير

 

 
فوائد شيلاجيت
فوائد شيلاجيت

 

من يجب استخدامه؟

مع قائمة لا نهاية لها على ما يبدو من فوائد لهذا المنتج كيف يمكن تمييزها لما، أو لماذا ينبغي أن تؤخذ؟ أفضل شيء هو أن تذهب مع العلم، وتذهب مع استخدامات اختبار الزمن.

o أي شخص مصاب بالالتهاب المرتبط أو النسيج الضام.

o المرضى! إذا كان لديك فيروس، مثل البرد أو الأنفلونزا المشتركة، والمواد الهزلية في الملعب المعدنية (الأسفلت الأسود) لها آثار قوية لمكافحة الفيروسات.

o الأشخاص الذين يتطلعون إلى علاج التراجع العقلي أو الجسدي المرتبط بالسن.

o أولئك الذين يعانون من القلق أو التوتر المشاكل ذات الصلة / اضطرابات.

o الرياضيين الذين يبحثون عن زيادة الطاقة واستعادة أسرع. حمض الفولفيك في شيلاجيت يسهل نقل وخلق الطاقة بين وخلايا من خلال، وكمية سخيفة من العناصر الغذائية في المجمع سوف تغذي جسمك.

o أولئك الذين يعانون من نقص المعادن أو تبحث عن مكملات الفيتامينات الطبيعية القوية. شيلاجيت لديها أكثر من 85 المعادن النزرة في تركيز عال.

o الممارسين الروحيين الذين يتطلعون إلى تعزيز وعيهم وتواصلهم، من خلال الأسفلت الأسود أو الملعب المعدني.

o أي شخص يبحث عن نوتروبيك، أو تأثير المخدرات الذكية لتعزيز تركيزهم والتعلم والذاكرة.

o الأشخاص الذين يزيلون سموم أجسادهم. حمض الفولفيك في شيلاجيت هو مضادات الأكسدة القوية و ديتوكسيفير.

o يستخدم كل من الصينيين والهنود على نطاق واسع الأسفلت الأسود لزيادة الطاقة الجنسية، وقد فعلت ذلك لمئات، إن لم يكن آلاف السنين …. حتى أنه كان يسمى الفياجرا الهندي. لذلك أولئك الذين يعانون من انخفاض محرك الأقراص، والعجز، أو أي قضايا مماثلة يجب أن تنظر في إعطاء شيلاجيت المحاولة.

فوائد شيلاجيت
فوائد شيلاجيت

كيف يعمل شيلاجيت؟

أقوى المواد في شيلاجيت والأسفلت الأسود، بالإضافة إلى مزيج من المعادن، هي الأحماض الدبالية والفولفيك. هذا هو السبب في أنه يسمى أحيانا “الملعب المعدنية”. هناك طن من الأدب حول الفوائد الصحية من هذه الحمض وإذا كنت ترغب في مزيد من القراءة حول هذا الموضوع وآلياته يمكنك القيام بذلك هنا. في الأساس، يعمل حمض الفولفيك باعتبارها واحدة من أقوى بالكهرباء الشوارد في العالم ومضادات الأكسدة، وأنه يفيد في العديد من العمليات الخلوية. وهو يفعل ذلك عن طريق زيادة نفاذية جدار الخلية والمساعدة في تدفق المغذيات وتدفق السموم. وهي واحدة من المواد الغروية الوحيدة التي تتحرك بسهولة من خلال أغشية الخلايا.

هذا التنقل يساهم في زيادة التوافر البيولوجي للمعادن والمواد المغذية في شيلاجيت. الأعشاب والفيتامينات التي اتخذت مع شيلاجيت أيضا نرى هذه الزيادة. وهناك الكثير من الفيتامينات والمكملات الغذائية في السوق الشامل تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية، ولكنها ببساطة لا تمتص. من المهم أن تأخذ المكملات الحيوية المتاحة لضمان جسمك لا تطرد تلك العناصر الغذائية باهظة الثمن.

النظر في حقيقة أن طعامنا هو إزالة المعادن بسبب الممارسات الزراعية الحديثة. معظمنا من المعادن المعدنية المحرومة جدا أو المعدن ناقصة، وهذا يمكن أن تؤثر على العقل والجسم والطاقة. الأسفلت الأسود (شيلاجيت) يحتوي على أكثر من 80 المعادن النزرة ويعتبر من قبل العديد من واحدة من المواد المعدنية الكثيفة الأكثر المغذيات على هذا الكوكب. وبالتالي فإن تلك المكملة لها يمكن أن نتوقع أن نرى فوائد محض من وجهة نظر الغذائية.

 يمكنني أخذ شيلاجيت كمكمل حمض الفولفيك؟

شيلاجيت هي واحدة من أعلى تحتوي على مكملات حمض فلوفيال المتاحة. إذا كنت تبحث لتكملة حمض الفولفيك وإضافة المزيد من حمض الفولفيك في النظام اليومي الخاص بك، وذلك باستخدام شيلاجيت سيكون مفيدا للغاية. ومع ذلك – إذا كان الطبيب كما هو محدد حمض الفولفيك لحالة طبية قد يكون لديك، والتحقق معهم قبل إضافة شيلاجيت إلى النظام الغذائي الخاص بك. سوف حمض الفولفيك زيادة الصحة العامة من كل خلية في جسمك – مما يتيح لك المزيد من الطاقة وتجعلك تشعر بتحسن في جميع أنحاء. بسبب تأثير حمض الفولفيك على تدفق الدم، كما تبين أن زيادة وتحسين النشاط الجنسي! على الرغم من أن ليس الجميع يأخذ شيلاجيت أو حمض الفولفيك لهذا الغرض، فإنه عادة ما يكون موضع ترحيب كما فائدة مضافة لطيفة.

فوائد شيلاجيت
فوائد شيلاجيت

هو شيلاجيت آمنة؟

يقدم القسم أدناه معلومات عامة عن السلامة. إذا كنت تريد أكثر لدينا مقالة مفصلة تتناول تحديدا سلامة شيلاجيت هنا: هل شيلاجيت آمنة؟

شيلاجيت التي هي أصيلة وصقلها بشكل صحيح آمنة جدا. يتم أخذها بأمان في كميات صغيرة كمكمل يومي، وأيضا آمنة تؤخذ في جرعات أعلى للأشخاص الذين يبحثون عن تأثير أكبر.

ومن الشواغل المتعلقة بالسلامة أن قدرا كبيرا من الموردين خارج الهند والتبت يبيعون بالفعل أوزوكريت، وهو مادة مشابهه مماثلة، ولكن دون أي من الفوائد الصحية. مزيفة أساسا شيلاجيت. كما أن الأسفلت الأسود المكرر بشكل غير صحيح أو غير مكرر لهذه المسألة يمكن أن يحتوي على الملوثات والمعادن الثقيلة مثل الزئبق والرصاص والزرنيخ والكادميوم.

وينصح شيلاجيت هنا وأعدت في مانالي، الهند. يتم حصادها في لادهاك، شمال الهند (حوالي يومين السفر شمال شرق مانالي) على علو شاهق للغاية. وكان طبيب التبت وعائلته الذين قاموا بتجهيز هذا المنتج يعدون هذا المركب لأكثر من اثني عشر أجيال ويعتبرون خبراء عليا في الطب الايورفيدا وخاصة شيلاجيت الهيمالايا. من بين 30 أو نحو ذلك شيلاجيت أن حاولنا اثنين أدناه هي الوحيدة التي أنتجت الآثار المفصلة في الأدب الايورفيدا كما منشط وتجديد رسيانا. وقد تم اختباره للملوثات وتبين أنها آمنة، ولا تحتوي على أي ملوثات عضوية على الإطلاق.

الاعتبارات: قد ترغب في استشارة الطبيب حول شيلاجيت / أسود الأسفلتوم / الملعب المعدنية إذا كان لديك النقرس، هي نقص سكر الدم أو الحوامل.

انقر أدناه لقراءة المزيد حول شيلاجيت

|ما هو شيلاجيت | فوائد سلاجيت للجنس | دواء شيلاجيت |

شيلاجيت للرجال | شيلاجيت فائدة للرجال | شيلاجيت الجنس

فوائد شيلاجيت للنساء | شيلاجيت الحيض | شيلاجيت للبشرة

كيفية التحقق من شيلاجيت النقاء | الآثار الجانبية شيلاجيت | كيفية اتخاذ شيلاجيت

فوائد شيلاجيت للزوجين
تسوق الآن :

#shilajit
#سلاجیت
#شلاجیت
#السلاجیت
#السیلاجیت
#Shilajit #salajeet #organic
#shilajit #realmedicine #naturalmedicine #immunesupport #herbalhealing #ayurvedalife #holistichealth #holisticliving
#blackshilajit #goldenshilajit #salajeet
#goldenshilajit
#blackshilajit
#شيلاجيت
#الشيلاجيت
#الشيلاجت #الموميان #shilajit #مضاد_للأكسدة #مضاد_للشيخوخة #موميان #موميان #antioxidant #antiagingskincare
#śilājatu #silajatu See Less

Leave a Reply

Scroll to Top