ماھو شیلاجیت

ماھو شیلاجیت

شيلاجيت عبارة عن إفرازات يتم ضغطها من طبقات الصخور المرتفعة في جبال الهيمالايا وجبال سيبيريا. ينشأ من مادة عضوية قديمة كانت محاصرة بطبقات من الصخور والتربة وظلت محفوظة لمئات السنين ، وتتحول تدريجياً إلى كتلة عضوية غنية. بسبب التأثير الميكروبي والضغط وظروف الارتفاعات العالية المحددة ، تم تحويل هذا الدبال إلى شيلاجيت كثيف ، لزج ، معدني وحمض الفولفيك. الجزء الآخر من الشيلاجيت غير المصنوع من المعادن النادرة والأحماض الدبالية والفولفيك يتكون من قلويدات نباتية مفيدة وأحماض أمينية ودهون صحية وراتنجات وشموع والعديد من المركبات الطبيعية الأخرى ذات الفوائد الغذائية الصحية.

يعزز القدرة الجنسية والأداء

حسنا بعيداً عن المزاح ، نجد المعالجين القدامى في التبت ونيبال وبوتان جميعهم قد وصفوا الشيلاجيت لاطلاق الدافع الجنسي النائم ، بكامل قوته مع تناول الشلاجيت، وعلى خلاف ذلك اذا كانت الامور مملة قليلا أو في حالة خدر، إلجأ إلى تناول بعض الأعشاب المحلية المساعدة والتقاط بعض الشيلاجيت في اسرع وقت ممكن، فلها تأثير يكافئ عمل الفياجرا.

تعزز القدرات العقلية والجسدية

يصف الأطباء في الايورفيدا الشيلاجيت لعلاج عدد لا يحصى من المشاكل، بما في ذلك اضطرابات الذعر، والعصبية، وفقدان الذاكرة والاكتئاب. لأنه يعزز وظائف الجسم لدينا (مثل التمثيل الغذائي) ويساعدنا على العمل على المستوى الأمثل.

تقلل من الإجهاد

وفقا لنصوص الايورفيدا، فالشيلاجيت هو علاج ممتاز من أجل مقاومة الإجهاد والعمل على تنشيط الجسم. قد يبدو مثل التراب، لكن فوائده الكثيرة تجعله مثل الألماس. والخبر السار هنا هو أن الشلاجيت ليس لها آثار جانبية سيئة مثل بعض المخلفات التي قد تسببها المهدئات العادية ، فالشيلاجيت لا يستغرق سوى وقت قليل جداً من أجل الخروج من الجسم مع أي آثار متبقية منه.

منتج مذهلة للجمال

عند وضع الشيلاجيت قناعاً على الوجه يترك عليه أثراً ممتازاً، ويمكنك خلط ملعقة صغيرة من الشيرجيت مع ماء الورد والكرز المهروسة أو عصير الفواكه ( مع الحرص أن يكون كل السكر طبيعي وليس اصطناعياً من فضلك)، ثم قم بخفق كل هذه المكونات معاً حتى يصبح أشبه بالعجين، ضع عجينة رقيقة على وجه نظيف، وجاف واترك تلك المجموعة تعمل لمدة تصل إلى 5-10 دقائق، ثم قم بإزالة العجين بقطعة قماش دافئة، ورطبة باستخدام حركات دائرية لطيفة، وسوف تبدو بشرتك مذهلة.

يحسن المناعة

يستخدم المعلم ديفيد وولف الشيلاجيت في العصائر، ويرش حفنة منها على السلطة. حيث تترك عليها طعم الدخان بشكل طبيعي، لذلك يمكنك أيضا نشر بعضها على شرائح الأفوكادو أو إضافتها إلى البيض المخفوق للحصول على دفعة لذيذة بالإضافة إلى الحصول على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة، حيث أظهرت الدراسات أن شرب الشيلاجيت يعمل أيضاً على الشفاء بشكل أسرع من الأمراض حيث يعزز جهاز المناعة، ويساعد الجسم على محاربة المرض والعدوى.

يساعد على تقليل علامات التمدد

يجري الآن استخدام الشيلاجيت من أجل المساعدة في علاج علامات التمدد. وذلك لأنه ينشط الدورة الدموية ويمكن أن يوضع كقناع في أي مكان على الجسم. فهي مادة ممتازة لمحاربة شيخوخة الجلد، مما يترك لكم شعورا بنعومة البشرة وجعلها متجددة ونشطة
طريقة الاستخدام : تناول ثلاث نقاط يومياً.

السعر: ١٠٠$
الحجم: ٢٥٠جرامات

+923470005578

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

%d bloggers like this: